شبكة صينية متخصصة في التسلل للهاتف وسرقة البيانات

بواسطة معروف نور الدين
يرجى حذف جميع صور وفيديوهات صباح الخير والمساء وغيرها من رسائل التحية والدينية في أسرع وقت ممكن. اقرأ المقالة التالية بعناية وستفهم السبب.
تحذير
انتباه! لمن يحبون أن يرسلوا صباح الخير! إنه يوم جميل! مساء الخير! صورة. من فضلك لا ترسل هذه الرسائل الجيدة.
اليوم ، أرسلت Shanghai China International News رسالة استغاثة إلى جميع المشتركين والخبراء – تقديم المشورة: لا ترسل صورًا ومقاطع فيديو لصباح الخير ، ليلة سعيدة ، إلخ.
يوضح التقرير أن المتسللين الذين صمموا هذه الصور ، وهذه الصور ومقاطع الفيديو جميلة ، ولكن هناك رمز تصيد مخفي ، وعندما يرسل الجميع هذه الرسائل ، يستخدم المتسللون جهازك لسرقة المعلومات الشخصية ، مثل معلومات البطاقة المصرفية وبياناتها ، واقتحام هاتفك.
يُذكر أن أكثر من 500000 ضحية تعرضوا للاحتيال.
إذا كنت تريد أن تقول مرحبًا للآخرين ، فيرجى كتابة تحياتك الخاصة وإرسال الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بك حتى تتمكن من حماية نفسك وعائلتك وأصدقائك.
مهم ! لتكون آمنًا ، يرجى التأكد من حذف جميع التحيات والصور على هاتفك. إذا أرسل إليك شخص ما مثل هذه الصور ، فقم بإزالتها من جهازك على الفور. يستغرق نشر الشفرة الضارة بعض الوقت ، لذلك إذا اتخذت إجراءً على الفور ، فلن يحدث أي ضرر.
أخبر جميع أصدقائك لمنع التعرض للاختراق.
قل مرحبًا بكلماتك الخاصة وأرسل فقط الصور ومقاطع الفيديو التي أنشأتها للترحيب ، وهي آمنة تمامًا لك ولعائلتك وأصدقائك. يرجى فهم ما أعنيه! كل شخص لديه بطاقة مصرفية متصلة بهاتفه المحمول ، ولدى كل شخص العديد من جهات الاتصال. يخلق هذا الاختراق تهديدًا ليس فقط لنفسك ، ولكن أيضًا لهاتفك وأصدقائك ومعارفك! هذا وحشي.
هذه تقنية جديدة يستخدمها الإرهابيون لزيارة بطاقة SIM الخاصة بهاتفك المحمول ، حتى تصبح شريكًا لهم !!!