طوفان الأقصى انطلق من غزة ووصل إلى العمق الصهيوني

كتب/ حمدي الروبي

مع الساعات الأولى من صباح اليوم السابع من اكتوبر ، ويعد ان انتهى المصريون من احتفالاتهم بذكرى النصر العظيم على المحتل الإسرائيلي في السادس من اكتوبر ، انطلق طوفان الأقصى من قطاع غزة برا وبحر وجوا وشق طريقه نحو العمق الصهيوني .. ثم أعلنت الإذاعة الإسرائيلية أن كتائب القسام اقتحمت مستوطنات في غلاف قطاع غزة و أسرت عددا من الجنود .. وبعد دقائق تصرح بأن حماس استطاعت أن تأسر ٣٥ إسرائيليا .. ومصادر اخرى غير إسرائيلية تشير إلى أن عدد القتلى والأسرى من الجانب الإسرائيلي لا يمكن حصره الآن .. وكتائب القسام تنشر صورا لانتصارها وتوغلها في العمق الإسرائيلي وسيطرتها على مواقع للجيش الإسرائيلي تحتوى آليات ومدرعات عسكرية حديثة تسلمتها إسرائيل مؤخرا من الولايات المتحدة الأمريكية.
عشرات الطائرات الحربية الإسرائيلية تغير الان على قطاع غزة وتقصف غرب وجنوب غزة مستهدفة مواقع للمقاومة الفلسطينية ردا على انطلاق حرب التحرير ( طوفان الاقصى ) من غزة ، وفي غضون ذلك تجري الآن في العديد من مستوطنات العدو الصهيوني في غلاف قطاع غزة اشتباكات ضارية بين الجيش الاسرائيلي والمجاهدين من كتائب القسام وأنباء مؤكدة وصور لمئات المستوطنين وهم يفرون ويغادرون في اتجاه إسرائيل.

ولا تزال وكالات الأنباء العالمية تنقل صورا حية للمجاهدين والمقاومين الفلسطينين وهم يهاجمون العدو الصهيوني برا وبحرا وجوا ويفاجئون عناصر الجيش والشرطة في ساعات الصباح الاولى .. وصدق الله العظيم “ادخلوا عليهم الباب فإذا دخلتموه فإنكم غالبون”