عناصر الامن تعتقل اطارا بنكيا متلبسا بحيازة 10 قطع من مخدر الشيرا بحي المسيرة بمراكش

المحرر: خميس الهداجي

كشفت مصادر عليم ان عناصر الامن تمكنت من اعتقال اطار بنكي متلبسا بحيازة كمية مهمة من مخدر الشيرا باحياء المسيرة حيث تم اقتياده الى مقر الدائرة الامنية 17 بابواب مراكش بمقاطعة المنارة.
واضافت ذات المصادر، ان دورية امنية كانت تقوم بحملة تمشيطية بمجموعة من الاماكن السوداء نهاية الاسبوع الماضي، قبل ان تشتبه في تصرفات شخصين باحدى الازقة، حيث ان لحظة التدخل الامني فر احد الاشخاص الى وجهة غير معلومة فيما رفيقه تم توقيفه حيث ضبطت بحوزته ازيد من 10 قطع من مخدر الشيرا ليتم اقتياده الى مقر الدائرة الامنية بالرغم من محاولاته اليائسة في تقديم رشوة قيمتها 1000 درهم لاطلاق سراحه.
واضافت ذات المصادر، ان المعتقل ظل يؤكد على انه اطارا بنكيا يشتغل بمدينة الدار البيضاء حيث كان في طريقه لقضاء عطلة نهاية الاسبوع بمدينة اكادير قبل ان يتوقف بمدينة مراكش من اجل مجالسة بعض اصدقائه اللذين وجدهم يعاقرون الخمر، ليتكلف بالانتقال الى المكان حيث اعتقل من اجل جلب 1000 درهم من مخدر الشيرا ما يعادل 10 قطع التي ضبطت بحوزته.
والى ذلك، تم اقتياد الموقوف الى مصلحة الشرطة القضائية بولاية الامن بمراكش من اجل تعميق البحث معه ووضعه رهن تدابير الحراسة النظرية حيث تم تقديمه امام انظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بمراكش.