عناصر الدرك الملكي ببويزاكارن تنقد فتاة قاصرة من انياب بشرية

المراسل و المصور النهضة الدولية tv
عزمي عبد الرحيم بويزكارن

تمكنت عناصر الدرك الملكي ببويزكارن من اعتقال شخصين تورطا في اعتراض سبيل فتاة قاصر ومحاولة اغتصابها مع  الاختطاف و السرقة و استعمال السلاح الابيض و كانا يمتطيان دراجة نارية .
تلقت مصالح الدرك الملكي ببويزكارن على الساعة العاشرة و النصف ليلا مكالمة هاتفية تبلغ بأن شخصين يعترضان سبيل فتاة قاصر كانت عائدة من الساعات الاضافية بحي اد بن سالم بقرب من مدرسة علال بن عبد الله .
مباشرة و على وجه السرعة انتقلت مصالح الدرك الملكي التي كانت في دورية تفقدية براسة قائد السرية مرفوقا بكل العناصر الي عين المكان حيث تم  القبض على المشتبه بهم  في حالة تلبس مع  استعمال العنف والضرب و الجرح بالسلاح الابيض في حق الفتاة.
وقد تم  اعتقال المشتبه بهم وحجز السلاح الابيض و الدراجة النارية التي لا تتوفر لا علي اوراق ولا على شهادة التامين كان يستعملها المشتبه بهم الدين ينحدران من ضواحي المدينة . كما تمت  المنادات على  الوقاية المدنية لأخد الفتاة الي المستعجلات لتلقي الاسعافات الاولية على اتر  تلقيها اصابات خطيرة على مستوى الرأس و اصابة في الفم بكسر سنين .حيث سلمها الطبيب شهادة طبية مدتها تلاتين يوم.
وبامر من السيد الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستناف بكلميم تم نقل الفتاة الى المستشفى الجهوي بكلميم لإتمام الفحوصات الطبية و كذا عرضها   على انضار الطبيب النفسي.

وبهدا التدخل البطولي الدي يحسب للدرك الملكي لبويزكارن
تمكن  انقاد الفتاة القاصر من انياب دئاب بشرية كادت ان تهتك بعرضها وتزهق روح بريئة