لقاء تواصلي بأرجانتاي.باريس حول محور مواعيد القنصليات لتجديد الوثائق. اللقاء كان متمر وإجابي.

لقاء تواصلي أمس البارحة بأرجانتاي.باريس كان محور الحديت فيه حول مواعيد القنصليات لتجديد الوثائق. اللقاء كان متمر وإجاب

هدا اللقاء التواصلي أمس البارحة الجمعة 6 ماي 2022 مع مغاربة العالم في ARGENTEUIL ضواحي باريس حول تحديد المواعيد لتجديد الوثائق في القنصليات المغربية بالخارج والدي قدم فيه . حركاتي بوشعيب بعد لقائه بعدة قناصل عامون موضوع كان ضروري شرح فيه بعض المواضيع التي ناقشهامع عدة قناصل بباريس مما جعل اللقاء يكون . متمر ومميز. الأستاذ بوشعيب حركاتي رئيس جمعية التضامن الأوروبي المغربي بباريس أخذ الكلمة وأعطى بعض الشروحات للحاضرين وطلب تبليغ الغائبين محتوى هذا اللقاء. وقال أننا سنستمر في هدا العمل الجمعوي من أجل إنجاح هذا المشروع القيم والدي بلا شك سيعود بالنفع على الجميع.

و يقول احد رؤساء الجمعيات ان اللقاء كان متميز و يوضح بما لا يدع مجال للشك حنكة سي بوشعيب حركاتي ومثابرته وجهوده خدمة للجالية المغربية خصوصا والجميع يستعد لزيارة الاهل والأحباب في العطلة الصيفية.
وقال آخر بدوري كنت البارحة بقنصلية ليل ولاحظت الفرق الكبير بين هذه السنة والسنوات الماضية بدءاً أولا بالفضاء وثانياً بإعطاء ارقام تسلسلية تفاديا لأي سوء تفاهم قضيت غرضي سحب بطاقة التعريف الوطنية في ساعة واحدة بالرغم من انني لم اصل الى القنصلية حتى الساعة الحادية عشر صباحا.
سيدة جمعوية قالت اعانك الله ووفقك لما فيه الصالح للوطن والمواطن
قلتها واقولها دائما العمل القنصلي يقوم على تنسيق ومشاركة بين الادارة والمجتمع المدني الوطني . تدخلكم بداية السنة حرك الكثير من المياه الراكدة ولا يزال. نحن في امس الحاجة إلى نقذ بناء والى توصيات وإرشاد من قبل ممثلي الجالية حتى يتم تحسين الاداء القنصلي خدمة لأفراد الجالية.

و بعد جهود كثيرة ولقاءات عدة ها هي فواكه عمل صارم للاستاذ حركاتي بوشعيب وجمعية التضامن الاوروبي المغربي كما لاحظ اخواننا أن هناك تغيرات كثيرة في بعض القنصليات اللتي تحسنت ونضمت طريقة استقبال اخوننا في القنصليات المغربية لهذا نشكر جميع الزملاء اللذين شاركو في هذا العمل وحتى اخواننا في القنصليات لهذا يجب ان نشارك جميعا ونتعاون في تقدمنا للامام ومن لم يتقدم فانه يتاخر.

اطال الله في عمرك وزادك حيوية ونشاطا من اجل الرقي بالعمل الجمعوي والخيري الهادف كل ذلك من اجل التعريف بهموم وانشغالات المهاجر وأيضا من اجل التعريف بخدمات السادةًالقناصلة الشباب الذين لا يبخلون من اجل تحقيق مصلحة الوطن والمواطن

:: انها فعلا وبكل تأكيد مبادرة طيبة وكل الملاحظات والاقتراحات مرحب به بكل تأكيد، والوزارة والسفارة وكذا جميع القنصليات واعون بذلك
و لا بد من مواصلة الحوار لإنجاح هد المشروع والدي سيعود بالنفع على الجميع