مصرع طبيبين في حادثة سير بإقليم تاوريرت

لقي طبيبان تابعان للهيئة الصحية بوجدة مصرعهما، مساء أول أمس الأحد، إثر حادث انقلاب سيارتهما ذات الدفع الرباعي، حينما كانا عائدين من رحلة قنص بإحدى المحميات الإيكولوجية بمنطقة الكعدة، بجماعة العطف القروية التابعة ترابيا لنفوذ دائرة دبدو، بإقليم تاوريرت (100غرب وجدة).

حسب مصدر صحي، فإن الطبيب الاختصاصي في أمراض القلب والشرايين، وزميله الاختصاصي في أمراض العيون، وكلاهما يمارس عمله بالقطاع الخاص بمدينة وجدة، كانا عائدين من رحلة قنص بإحدى المحميات بمنطقة الكعدة، في اتجاه مدينة وجدة، مساء أول أمس الأحد، حين انقلبت سيارتهما بأحد المنعرجات الخطيرة بالطريق المؤدية إلى الطريق الوطنية رقم 19، بجماعة العطف القروية، بدائرة دبدو بإقليم تاوريرت.

وتوفي اختصاصي القلب الدكتور شطايطي بمكان الحادث على الفور، بينما لفظ زميله اختصاصي العيون الدكتور زايد أنفاسه الأخيرة بالمستشفى الإقليمي لتاوريرت، متأثرا بجروح بليغة أصيب بها في الرأس.

وفور إعلامها بالحادث، هرعت عناصر الدرك الملكي إلى عين المكان لمعاينة الحادثة المأساوية مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية المطلوبة، قبل أن تعمل مصالح الوقاية المدنية على نقل الدكتور زايد إلى المستشفى الإقليمي لتاوريرت الذي كان ما يزال على قيد الحياة قبل أن توافيه المنية متأثرا بجروحه البليغة في الرأس، في وقت نقلت فيه جثة الدكتور شطايطي إلى مستودع الأموات بالمستشفى المذكور.