رد رئيس المجلس البلدي لصفرو عن استفسارنادي الوداد له عن سبب سلب النادي لفريق الوداد الرياضي الصفريوي

مصطفى عديسة

هذا هو رد رئيس المجلس البلدي لصفرو عن استفسارنا له عن سبب سلب النادي لفريق الوداد الرياضي الصفريوي لكرة القدم و إعطائه كهدية لجمعية الأعمال الاجتماعية للبلدية في محاولة لكسب الاصوات الانتخابية عوض دعم الرياضة المحلية.
فكما يعلم الجميع فهي ليست المرة الأولى أو الأخيرة التئ يقوم المجلس البلدي بسحب أي مقر للفريق و أخذه،فريق له 45 سنة ليس له مقر ا عباد الله.
سيدي الرئيس إذا كنت قد أهنتنا بهذا الرد فشيمنا لا تسمح لنا باهانتك لكن من حقنا أن نقول لك ارتقي بمستواك شيئا ما يا ريس،فكيفما كان الحال فان لمدينتنا تاريخ في صناعة رجالاتها الساسية و ليس هناك حاجة في ان نسرد أسماء السياسيين الصفريويين الذين تعاقبوا على تسيير هذه المدينة.
سيدي الرئيس اننا لسنا لا مع زيد و لا مع عمر،نحن نتتبع فريقنا و لنا علاقات مع اللاعبين و المشرفين على الفريق الذين يمدونا بما نحتاجه من معلومات،ولهذا قمنا بالتحري عن الإفتراءات التي ادعيتها في جوابكم و اليكم التوضيح:
الوداد الرياضي الصفريوي متعدد الىباضات تأسس و قدم لكم ملفه مرفوق بوصل الايداع و مسلم من السلطات و يضم خمسة فروع و يترأسه السيد بوبكر خضيرة،و الشراكة تم التصويت عليها في دورة للمجلس و كنتم من المصوتين عليها فكيف انقلبتم على أعقابكم.
الفريق خصص حارس و كان يعطيه أجرة شهرية قدرها 1000 درهم لمدة سنتين هذه المدة كنتم تقولون انكم سوف تيرمجون الميزانية الكافية من أجل الترميم و الصيانة و لهذا تم شراء النوافذ و الابواب من ميزانية الفريق من أجل تحصين النادي الذي تقول في جوابك انه أصبح مرتعا لكل من هب و ذب. و الحارس لا زال حي يرزق.

FB_IMG_1469311657341

FB_IMG_1469311657341

النادي يا سيدي لم يكن مربوط بشبكة الماء الصالح للشرب و الكهرباء وهذا ما اكدوه لنا اللاعبون حيث قد كانوا قد زاروه ذات مرة و لم يجدوا فيه حتى قطرة ماء،فكيف كان الفريق يستغل هاتين الشبكتين حتى تقومون بمتابعته.
عن أي تمييز تتحدث و النادي لم يتم حتى افتتاحه.
اتقوا الله في هذا الفريق و في الرياضة و الا سنقول لك نحن كذلك ارحل الى تافيلالت.منقول من صفحة الوداد الرياضي الصفريوي على الفايس بوك