برشيد..(عبد الإله الرفاعي) رئيس جماعة الساحل أولاد احريز الرجل الهادئ الذي يشتغل في صمت بعيدا عن الأضواء

برشيد..(عبد الإله الرفاعي) رئيس جماعة الساحل أولاد احريز الرجل الهادئ الذي يشتغل في صمت بعيدا عن الأضواء

بقلم:خاليد بنشعيرة

لكل زمن رجا لاته، ولكل جماعة رجالها وأبنائها البررة في كل المجالات ، و من حق كل مجلس جماعي أن يفتخر بمثل هؤلاء و ترفع لهم القبعة لما يقدموه من خدمات لصالح المواطنين،والعمل إلى جانب صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله،تنفيذا لتعليمات جلالته في سبيل الرقي بمصلحة المواطن والوطن العزيز.

جماعة الساحل أولاد احريز التابعة ترابيا لعمالة برشيد، كغيرها من الجماعات لها أبنائها الغيورين والأوفياء،والذين نالوا ثقة المواطنين ولهم شعبية كبيرة بين أوساط الساكنة، لمصداقيتهم و عملهم الدؤوب للصالح العام دون خلفيات سياسيةأو غيرها مما تصنف في خانة البحث عن الشهرة أو المصلحة الشخصية.

يعتبر رئيس المجلس الجماعي السلطة التنفيذية للجماعة يرأس المجلس الجماعي ويمثل الجماعة بصفة رسمية في جميع أعمال الحياة المدنية والإدارية ويسير الإدارة الجماعية ويسهر على مصالحها طبقا للقوانين والأنظمة المعمول بها.

الرئيس السيد “عبد الإله الرفاعي “واحد من هذه الأسماء المعروفة داخل إقليم برشيد لما يقدمه الرجل من خدمات وتضحيات تلبية، لخدمة الصالح العام بهذه الجماعة الترابية، منذ أن أسندت له مهمة رئاسة مجلس الساحل اولاد احريز “الخيايطة”.

السيد”عبدالاله الرفاعي”، كرَّس كثيراً من الجهد والعمل لتطوير الخدمات التي تخدم الصالح العام بجماعته، حتى تكون نموذجا في التدبير و التسيير الاداري،وتقريب الادارة من المواطنين والاستماع لمشاكل المرتفقين والاستماع إلى نبض المواطنين ،وهو العمل الذي ترجمه فعليا على مستوى أرض الواقع عبر جملة من الشراكات و الإتفاقيات مع مجموعة من القطاعات لإنجاز مجموعة من الانجازات و المشاريع الهادفة والتي تعود بالنفع على المنطقة.

“عبد الإله الرفاعي”الذي لا يفارق مكتبه لخدمة الوطن والمواطن يفتخر دائما اينما حل و ارتحل داخل نفوذ هذه الجماعة أوخارجها، بانتمائه لها
تحذوه رغبة جامحة للنهوض بمنطقته و في جميع المجالات، و بالتالي أن تحتل المراتب الجيدة والتمركز ضمن الجماعات المهمة في المملكة المغربية.