“السنة الجديدة تحتفي بمواهب عاصمة سوس “

“السنة الجديدة تحتفي بمواهب عاصمة سوس “

احتضنت امس ساحة الوحدة بكورنيش مدينة اكادير الحفل النهائي لمسابقة “عندي موهبة” في نسختها الثانية المنظمة من طرف “هافي ميوزيك لاب” والتي عرفت مشاركة مواهب متعددة منها أفراد و مجموعات في شتى المجالات الموسيقى، الرقص، المسرح، الرسم و الكوميديا .

النهائي الذي تزامن مع رأس السنة الميلادية تم من خلاله تتويج الفائزين الثلاث كل من مروان المومني ،مجموعة ايموكسن 3، ومحمد سهيل والذين وقع عليهم الاختيار من طرف لجنة التحكيم بالجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 5000 درهم للفائز أي ما مجموعه 15000 درهم مع احتضانهم فنيا وتخصيص جولة فنية خاصة واستثنائية لهم رفقة طاقم “هافي ميوزيك لاب”.

إضافة الى 10000 درهم هدية تحفيزية للفائزين ومثلها جائزة عن مسابقة للجمهور مقدمة من طرف شركة “ادس تو ماركيت وان ” .

النهائيات ابتدأت على الساعة الثامنة مساء واستمرت إلى غاية منتصف الليل وقد تم الاحتفال بالفائزين تزامنا مع رأس السنة الميلادية بإطلاق الشهب الاصطناعية من طرف “هافي ميوزيك لاب” بشراكة مع ولاية أكادير والمجلس الجهوي للسياحة.

وشهدت المسابقة حضور مجموعة من ممثلي دور الإنتاج ورؤساء شركات فنية واقتصادية وهيئات نقابية و سياحية، وعرفت كذالك حضور السيد محمد بوحساني عن شركة ” ويليت ” الشريك الرسمي للمسابقة و السيد ياسر السعيدي و السيدة حسنية العالمي عن شركة “أدستو ماركيت وان ” الممول الرسمي للمسابقة.

تجدر الإشارة الى ان الساحة استقطبت احشادا غفيرة من الزوار المغاربة و الأجانب الذين انبهروا بالعروض التي قدمها المشاركون و الذين تفاعلوا بايجابة تامة مع الكوادر الشبابية المتالقة المنشطة للحفل.

وقد سهرت المصالح الأمنية على توفير الامن التام لجمهور الوافدين وذلك من خلال تعزيز التواجد الأمني الميداني بالأماكن التي شهدت هذه الاحتفالات وذلك من خلال مضاعفة عدد الدوريات الراجلة والراكبة وتكثيفها ذلك بالإضافة الى تنصيب سدود أمنية بالمحاور الطرقية بالمدينة عامة وقرب ساحة الوحدة على الخصوص.

الحفل حضره المغني المغربي الشاب “سي مهدي” و الممثل “طارق البخاري” والكوميدية المتالقة “رجاء لطيفي” وفنانون اخرون .

لقد أبهرت جميع العروض المقدمة من طرف المشاركين والمشاركات لجنة التحكيم و الجمهور الغفير من الشباب و الأمهات والآباء المتتبعين لأبنائهم والذين بدوا راضين تمام الرضا عن الحفل المقدم و الأجواء الامنة التي رافقته . لطيفة أبا .ماستر مهن و تطبيقات الاعلام .اكادير .