مجتمع

ببويزكارن حينما يضعف الرجل تنهار القيم سيدة تلد بالمشتشفى وتفر تاركة المولود لمصيره

مراسلة صوتية اخبارية بواسطة عبد الرحيم عزمي مراسل النهضة الدولية ببويزكارن هو موضوع لا يحتاج إلى البحث والغور ،كان بالإمكان تمرير هذا الخبر بواسطة ...

أكتوبر 1, 2022

تزنيت ......تلميذ خلال حصة التربية البدنية يفارق الحياة بالثانوية التأهيلية الحسن الثاني .

كشفت مصادر إعلامية محلية ، عن مفارقة تلميذ الحياة صباح اليوم الجمعة خلال حصة التربية البدنية بالثانوية التأهيلية الحسن الثاني بمدينة تيزنيت. التلميذ (ع..ي ...

سبتمبر 30, 2022

نادي متقاعدي الخطوط الملكية ينظم حفل اجتماعي لاعذا ر اطفال الدروة

قد قام نادي متقاعدي الخطوط الملكية التي يترأسها السيد عبد الوهاب غوتي، وجمعية منتدى التنمية البشرية للأعمال الاجتماعية التي تترأسها السيدةرشيدة صبير، وجمعية اجيال ...

سبتمبر 28, 2022

السيد حموشي يؤكد على ضرورة الحرص على استقبال المواطنين ومعالجة شكاياتهم

خـــــبر حموشي يؤكد على ضرورة الحرص على استقبال المواطنين ومعالجة شكاياتهم عممت المديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الاثنين 26 شتنبر الجاري، مذكرة مصلحية على ...

سبتمبر 27, 2022

استقبل السيد عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني بالرباط السيد مسغارو ولد سيدي لغويزي المدير العام للأمن الوطني بالجمهورية الإسلامية الموريتانية

المديرية العامة للأمن الوطني 27 شتنبر 2022 بلاغ استقبل السيد عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني، يومه الثلاثاء 27 شتنبر ...

سبتمبر 27, 2022

قراءة في واقع رجل التعليم بالمغرب انطلاقا من مهامه

قراءة في واقع رجل التعليم بالمغرب انطلاقا من مهامه ما يجب قوله بالبند العريض أن التدريس مهنة صعبة وشاقة وذات تأثيرات فورية خطيرة على ...

سبتمبر 24, 2022

قافلة طبية بالمركز الثقافي ادماج بوبكر مازوز يقودها لحسن جعلوطي

نظم صباح اليوم السبت 17شتتبر 2022 بالمركز الثقافي والاجتماعي بوبكر مازوز مؤسسة ادماج نشاط اجتماعي وصحي وترفيهي للطفولة المغربية .هدا النشاط أو القافلة الطبية ...

سبتمبر 17, 2022

استقبال السيدة Esperanza Casteleiro Llamazares كاتبة الدولة ومديرة المركز الوطني للاستخبارات بالمملكة الإسبانية من طرف السيد عبد اللطيف الحموشي .

المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني 15 شتنبر 2022 بلاغ استقبل السيد عبد اللطيف حموشي المدير العام للأمن الوطني ولمراقبة التراب الوطني، صباح اليوم الخميس ...

سبتمبر 15, 2022

حفل اختتام برنامج أوراش العاب القوى 2022 ببوسكورة .

حفل اختتام برنامج أوراش 2022 ببوسكورة . متابعة : رضوان لحمام . نظمت جمعية جماعة بوسكورة لألعاب القوى زوال يوم السبت 10 شتنبر 2022 ...

سبتمبر 11, 2022

لا تحلموا بعودة الاستعمار

حالنا اليوم، مع هذه الأنظمة الديكتاتورية الكاريكاتورية النهبوية الفاسدة المستبدة، كحال ذاك المثل الشعبي القائل: «من كان لديه عشي فلماذا يزفّر يديه»، والعشي، يا ...

سبتمبر 10, 2022